السابع-أ-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السابع-أ-

يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تكته بس عنجد تكتة

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 3:09 pm

وحدة فرنسية اسمها ليزا..
ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
ووحدة عربية إسمها أم محمد ...

الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها

وبعد أسبوع

قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
مر يوم وماشفت شى
وثاني يوم برضو ماشفتت شى
وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم بعد ماشفت شى
لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى

والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني من الضربة
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 3:59 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh 7lw aktheer تكته بس عنجد تكتة Icon_rabbit تكته بس عنجد تكتة Icon_cyclops تكته بس عنجد تكتة Icon_pirat تكته بس عنجد تكتة Icon_cool تكته بس عنجد تكتة Lol تكته بس عنجد تكتة Lol تكته بس عنجد تكتة Icon_rr
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 8:52 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 12:31 pm

7lw alashe s7 ?!
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 8:12 pm

ah
bjnn......
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 6:04 pm

time play the game تكته بس عنجد تكتة Lol
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 6:55 pm

ددددعععععععععااااااااااااءءءءءءءء
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 11:23 pm

n3m
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 4:17 pm

نعامه ترفصك ((نعم))...
ههههههههههههههههههههه
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 6:41 pm

3lhhhhhhhhhhhhh تكته بس عنجد تكتة Icon_jokercolor تكته بس عنجد تكتة Icon_jokercolor تكته بس عنجد تكتة Icon_jokercolor
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 9:50 pm

تعلك وتذلك..........
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههه
هه
ه
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 4:32 pm

mram kter 7lwh kter Laughing Cool Very Happy Smile affraid
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 7:40 pm

farao sunny Basketball cheers bom drunken santa geek rendeer queen king
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 4:13 pm

شكراً
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 4:13 pm

Very Happy Very Happy
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 4:14 pm

I love you
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 4:14 pm

pirat tongue
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 4:15 pm

sunny sunny
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالسبت أبريل 17, 2010 5:34 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 12:42 pm

تكته بس عنجد تكتة Icon_cheers تكته بس عنجد تكتة Bom
????
زائر

تكته بس عنجد تكتة Empty
مُساهمةموضوع: رد: تكته بس عنجد تكتة   تكته بس عنجد تكتة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:04 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

تكته بس عنجد تكتة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 7le 3na ya mdars