السابع-أ-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السابع-أ-

يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله وانا اليه راجعون

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأحد مارس 28, 2010 4:06 pm

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
زملائي واخوتي في الاسلام , نخن في دولة اسرائيل نعاني زحمة سير فظيعة الشوارع , ومما يؤدي الى حوادث فظيعة وقاتلة .
ففي الاسبوم المنصرم قتل 7 اشخاص في حادث طرق .
ويوم الجمعة حدث حادث طرق مروع على طريق معامي في ثلاث سيارات .
وادى الى مصرع اعز الناس على قلبي , وهو خالي البكر , الذي يبلغ من العمر 38 , لقد سافر وترك بناته الثلاث , وزوجته
ا لحامل . ذهب فجاة بدون وداع يا لعا من مصيبة حلت علينا ويا ليتني لم اشهدها . لقد انقلب بيت جدي بفقدان احن واكرم والطف شخص في العائلة .
وفي خاتمتي . اتمنى من الله ان يدخله جنات النعيم ويغفر له . لانه كان عبدا صالحا .
ونحمد الله على كل شيىء. Mad No
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأحد مارس 28, 2010 9:41 pm

انا لله وانا اليه راجعون ....
الله يرحمه و يغفر عنه **يا رب**
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 11:14 am

lhlhlhlhl allah yed5elo elganneh ebgah el7abeeb mohammed
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 3:50 pm

اااااااااااااااااااامممممممممممممممميييييييييييييييييييييينننننننننننننننننننن
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 4:19 pm

msh mhm ea mram ante akwa men hek hek a3rftk whek lazm tdle mram btrgake 5leke kwe klna llmot ea rb ea rb foto jjntk wsbr ahlo ea rbbbbbb a7fdo ooooo Mad Mad Mad Mad Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Embarassed Embarassed No No No Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 5:13 pm

اميييييييييييييييييييييييييييين Sad Mad Suspect Evil or Very Mad
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 12:53 pm

يا رب العالمين.........
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 3:37 pm

allh ir7mo انا لله وانا اليه راجعون Icon_sad انا لله وانا اليه راجعون Icon_cry انا لله وانا اليه راجعون Kopfschuettel
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 6:53 pm

عنجد.....
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 3:17 pm

شكرا بنات صفي , ان شاء الله يطول بعمركن Sad
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 4:13 pm

عفوا......
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 10:00 am

LA 7WL WLA KWT ALA BLAH
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 7:53 pm

alwa7d b7zn lma aimoot wa7d 3zeez 3la klboo ast3'fr allh al3deeem انا لله وانا اليه راجعون Icon_arrow انا لله وانا اليه راجعون Icon_arrow
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 8:09 pm

No No No No No No
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 1:06 pm

انا لله وانا اليه راجعون Icon_sad انا لله وانا اليه راجعون Icon_cry انا لله وانا اليه راجعون Kopfschuettel
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 8:07 pm

malk 7zenh......

انا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1